طالع مواعيد أبرز مباريات كرة القدم اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023، المقامة على مختلف الملاعب العربية والأوروبية، عبر "الوطنية" وهي كالتالي:-

1. مباراة الزمالك وغزل المحلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق بلال علام.

2. مباراة بيراميدز وسموحة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف.

3. مباراة البنك الاهلي والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني.

4. مباراة الجبلين والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق سليمان الشريف.

5. مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثهم عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

6. مباراة كولن وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثهم عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

7. مباراة ميلان ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Starzplay بتعليق غازي العمري.

8. مباراة نيوكاسل يونايتد وساوثهامتون ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق أحمد البلوشي.

المصدر : وكالات