قرر عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف تكليف 34 امرأة بمناصب قيادية لإدارة شؤون الحرمين.

ووصفت وكالة شؤون المسجد النبوي القرار بالنقلة النوعية التي ترنو رئاسة شؤون الحرمين إلى تحقيقها في صالح المرأة السعودية المؤهلة في مجال  خدمة قاصدات الحرمين الشريفين.

 

كما يدفع هذا القرار في اتجاه تسخير دور القياديات السعوديات على استكمال ما حققته المرأة في الحرمين الشريفين من نجاحات أسهمت في تقديم أرقى الخدمات وأجودها.

ووفق وكالة شؤون المسجد النبوي فقد شمل التعيين الدكتورة أمل بنت محمد ثنيان وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية النسائية، وتعين الدكتورة مزنة بنت عبدالعزيز اللحيدان، الوكيل المساعد للشؤون العلمية والأكاديمية النسائية، وتعيين نجلاء بنت معيلف الشريف، الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتدريبية والإثرائية النسائية، وتعيين تهاني بنت سعود العمري، الوكيل المساعد للغات والترجمة النسائية، وتعين روان بنت عبدالعزيز الردادي، الوكيل المساعد للخدمات الاجتماعية والتطوعية الإنسانية النسائية، وتعين نوره بنت صياف العمري، مديرة الإدارة العامة للمقرأة والمتون العلمية النسائية.

المصدر : وكالات