لا يزال الاعب الأهلاوي "محمود كهربا" يتصدر الحديث عبر وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية فيديوهات الأخيرة المهينة لجمهور نادي الزمالك عقب مباراة القمة.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تصرف جديد من محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، عقب انتهاء مباراة فريقه ضد الزمالك، التي أقيمت السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وقال هاني حتحوت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أتفهم شعور كهربا، ومع الوضع في الاعتبار أنك كنت أحد أهم أسباب فوز الأهلي على الزمالك، والرغبة والمجهود والانطلاقات والتسجيل، ولكن فكرة المهاترات الجماهيرية لن تضر إلا بك، وبالتالي الفيديوهات التي نراها للاعب وهو يغني مع جمهور الأهلي ضد جمهور الزمالك، هذه أمور تضر بك».

وأضاف: «إيقاف مباراة آخرى لا يجب أن يكون خيار بالنسبة لك، هذه الأوقات تحتاج الرد في الملعب فقط، وأنت رديت على 6 أشهر بعيدا عن الملاعب، لكن ما بعد ذلك أمور لا تفيد بل تضر فقط».

بدورها، قررت رابطة الأندية المحترفة إحالة شكوى الزمالك ضد محمود كهربا، لاعب الأهلى، إلى لجنة الانضباط وفقا للائحة.

وتضمنت شكوى الزمالك فيديو لكهربا يتضمن هجوما علي الزمالك إلا أن مراقب المباراة لم يسجل الواقعة في تقريره، لذا تمت إحالة الشكوى للجنة الانضباط .

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة فوز محمود كهربا، لاعب الأهلي، بجائزة لاعب الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد منافسة مع أكثر من لاعب.

وكتبت صفحة رابطة الأندية عبر حسابها الرسمي: "حان وقت الإعلان عن لاعب الجولة 14 .. صاحب الهدف الافتتاحي في ديربي القاهرة.. كهربا الذي أشعل القمة.. نجم الأهلي محمود عبد المنعم هو لاعب الجولة بناءً على تعليقات وردود المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا".

ونافس كهربا أكثر من لاعب على الفوز بجائزة لاعب الجولة 14 مثل محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر وبلاتي توريه لاعب بيراميدز وكريم طارق لاعب طلائع الجيش.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته بعد ظهر اليوم الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة.

المصدر : وكالات