تستمر الصراعات الكروية على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية اليوم الإثنين 23 يناير 2023، ضمن منافسات مثيرة يترقب لها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الإسماعيلي أسوان ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ3:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ2:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق بلال علام.

2. مباراة الدحيل والشمال ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق أحمد الطيب.

3. مباراة السد القطري والعربي ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق سمير المعيرفي.

4. مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري.

5. مباراة إمبولي وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

6. مباراة ألميريا وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس.

7. مباراة توتنهام وفولهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق أحمد البلوشي.

المصدر : الوطنية