عشاق كرة القدم على موعد اليوم الأحد 22 يناير 2023، مع عدد من المباريات الساخنة على مختلف الملاعب في صراعات كروية مثيرة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق خالد الحدي.

2. مباراة أوجسبورج وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

3. مباراة أبها والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق جعفر الصليح.

4. مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق عصام الشوالي.

5. مباراة روما وسبيزيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

6. مباراة الإتفاق والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق فهد العتيبي.

7. مباراة خيتافي وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

8. مباراة الوداد الرياضي والشباب الرياضي السالمي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية ولأردن وقطر، والـ9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

9. مباراة أتلانتا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناةAD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

10. مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.
 

المصدر : الوطنية