شهدت محركات جوجل خلال الساعات الماضية، عمليات بحث مكثفة عن موعد المباراة الودية بين نجوم نادي الأهلي والزمالك ضد ريال مدريد الإسباني.

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، فجر مفاجأة مدوية بإعلانه عن مواجهة محتملة ستجمع بين ناديي الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأكد رئيس نادي سموحة السابق عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" أنه تقرر تنظيم مباراة بين الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني على ملعب "لوسيل" أحد ملاعب كأس العالم 2022 وذلك لتحديد نادي القرن على مستوى العالم.

ولم يعلن أي من ناديي الأهلي وريال مدريد عن المباراة المنتظرة بينهما بشكل رسمي حتى الآن.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراته الأولى في كأس العالم للأندية 2022، أمام أوكلاند سيتي، في التاسعة مساء يوم الأربعاء 1 فبراير المقبل.

وحال فوز الأهلي، سيلاقي منافسه سياتل ساوندرز، في الدور الثاني وتقام المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت المغرب، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، يوم السبت 4 فبراير المقبل.

كما يواجه الأهلي في حال فوزه على سياتل ساوندرز، نظيره فريق ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت السعودية، يوم الأربعاء 8 فبراير.

يذكر أن النادي الأهلي حصل على لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا، بينما حصل ريال مدريد على لقب نادي القرن في أوروبا.

وسبق والتقى الأهلي مع ريال مدريد في أغسطس 2001 في مباراة ودية أقيمت على استاد القاهرة الدولي وفاز المارد الأحمر بهدف دون رد.

يشار إلى أنه نادي الزمالك والأهلي على موعد مساء اليوم السبت، بمباراة ساخنة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف.

المصدر : وكالات