تقام اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها عشاق الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة تشيلسي وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حسن العيدروس.

2. مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية {5} بتعليق هشام فرج.

3. مباراة برايتون وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق جواد بدة.

4. مباراة أنطاليا سبور وغلطة سراي ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن تطبيق TOD بتعليق أحمد المعمري.

5. مباراة نابولي وساليرنيتانا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

6. مباراة بلد الوليد واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف.

7. مباراة نيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق يوسف سيف.

8. مباراة الأهلي والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف.

9. مباراة قادش واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد عبده.
 

المصدر : الوطنية