تصدرت الفنانة المصرية "منة عرفة" عمليات البحث عبر محركات جوجل، خلال الساعات الماضية.

وشهدت محركات جوجل في مصر والدول العربية، عمليات بحث مكثفة عن "فيديو منة عرفة" الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤول عن حقيقة "فيديو منة عرفة" ومايحتوي هذا الفيديو.

بعض الصفحات التي تعني بفضائح المشاهير تحدثت عن "فيديو منة عرفة" الفاضح من غرفة نومها، فيما نشرت صفحات أخرى فيديو لمنة عرفة بملابس شبه عارية وهي تقضي اجازتها، وسط تساؤولات بين جمهور الفنانة عن حقيقة هذه الفيديوهات والصورة المتداولة لها.

الفنانة منة عرفة وعلى حساباتها المختلف على مواقع التواصل الاجتماعي لم تعلن أو تنشر شيء بخصوص مايتم تداوله عبر مواقع السوشيل ميديا، لتبقى مجرد فضائح تداول من قبل صفحات السوشيل ميديا حالها كحال الكثير من المشاهير والفنانين في الوطن العربي.

ومنة عرفة هي فنانة مصرية وُلدت في عام 1999 واقتحمت عالم الفن منذ صغرها فبدأت بالإعلانات، ثم انتقلت إلى التمثيل، لتبدأ خطواتها الأولى في مسلسل “السندريلا” مع المخرج سمير سيف إلى جانب النجمة منى زكي في عام 2005، ثم انطلقت في هذا المجال لتتوسع أعمالها أكثر ولتدخل المجال السينمائي.

ولدت منة السيد محمد عرفة في الإسكندرية في مصر، في 1 أيار/مايو من عام 1999، عاشت طفولتها مع والديها في القاهرة، ولديها شقيقتان رانيا ورشا، وثلاثة أشقاء هم شريف وعبده وأشرف.

منذ طفولتها وهي تعشق التمثيل وتقلد الممثلين، حيث شاركت في العديد من المسرحيات المدرسية، وذلك مهد لها طريق الدخول إلى عالم الفن.

حصلت على الثانوية العامة وكانت تنوي دراسة الحقوق بحسب ما صرحته في لقاء معها على قناة CBC في برنامج صاحبة السعادة، وأضافت قائلة: إن ظروف العمل الفني وكثرة الأعمال المنهالة عليها دفعوها لتأجيل الفكرة الآن، وتوجيه اهتمامها نحو الفن، وانفصلت مؤخراً عن زوجها محمود المهدي.

المصدر : وكالات