تستمر اليوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023، المنافسات الكروية على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والأوروبية، في لقاءات مثيرة.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الترجي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق هيكل الصغير.

2. مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق طارق حسن.

3. مباراة الحزم والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ6:40 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:40 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق محمد غازي صدقة.

4. مباراة فالنسيا وسبورتينغ خيخون ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق أحمد النفيسة.

5. مباراة انتر ميلان وميلان ضمن كأس السوبر الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 بتعليق عصام عبده.

6. مباراة اتليتكو مدريد وليفانتي ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق خالد المديفر.

7. مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق خليل البلوشي.

المصدر : الوطنية