أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موعد سفره إلى العاصمة السعودية الرياض لمواجهة فريق نجوم "النصر والهلال" في المباراة الودية المقررة انطلاقها يوم الخميس القادم.

وسيصل باريس سان جيرمان إلى العاصمة القطرية الدوحة أولًا يوم الثلاثاء ضمن جولته الشتوية لعام 2023، قبل السفر للعاصمة السعودية الرياض.

وذكر النادي في بيان رسمي، عبر موقعه على الإنترنت، أن الفريق سيخوض الحصة التدريبية الأولى له في الدوحة على ملاعب أسباير زون يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف: "سيكون التدريب مفتوحًا أمام الجماهير استعدادا لمواجهة فريقي النصر والهلال السعوديين يوم الخميس القادم بكأس موسم الرياض الذي يقام على ستاد الملك فهد الدولي".

وأكد  أنه ستكون هذه الزيارة فرصة للباريسيين للقاء أنصارهم وعشاقهم القطريين وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمشاركة في مجموعة من النشاطات سيتم تنظيمها مع شركاء النادي في قطر.

يذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي يستعد لموجاهة فريق نجوم "النصر والهلال" يوم الخميس المقبل ضمن المباريات الدوية.

ويقود فريق نجوم "النصر والهلال" النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا إلى فريق النصر، حيث يتطلع عشاق الساحرة المستديرة إلى المواجهة الأخيرة بين رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتنافس النجمان رونالدو وميسي خلال السنوات الـ ١٦ الأخيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى إذ لم تخلو جائزة فردية أو جماعية من تواجد اللاعبين ضمن القائمة.

وحصل كريستيانو رونالدو على 5 كرات ذهبية بينما حقق ليونيل ميسي الجائزة بواقع كرات ذهبية.

ولعب كريستيانو رونالدو خلال مسيرته المهنية لـ 5  أندية مختلفة كانت أولى انطلاقاته مع سبورتنغ لشبونة البرتغالي ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي وبعدها انضم إلى ريال مدريد الإسباني ليحقق كافة الأرقام القياسية معه لينتقل بعدها إلى يوفنتوس الإيطالي ثم عاد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وأخيرًا إلى نادي النصر السعودي.

في حين لعب ليونيل ميسي مع ناديان منذ بداية مسيرته الكروية بدأت من برشلونة الإسباني الذي دون عبره سجله التاريخي محققًا الأرقام القياسية في الكثير من الألقاب الفردية والجماعية، ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يلعب حاليًا معه.

المصدر : الوطنية