عشاق كرة القدم اليوم الأحد 15 يناير 2023، على موعد مع عدد من مباريات الهامة لعل أبرزها مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن كأس السوبر الإسباني.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة كريستال بالاس وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق حسن العيدروس.

2. مباراة فولهام ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق يوسف سيف.

3. مباراة العدالة والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق حماد العنزي.

4. مباراة اتليتكو مدريد وألميريا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

5. مباراة اجاكسيو وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ7:05 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:05 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي.

6. مباراة آرسنال وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق خليل البلوشي.

7. مباراة سبورتينج لشبونة وبنفيكا ضمن الدوري البرتغالي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق فهد الدريبي.

8. مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن كأس السوبر الأسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

9. مباراة باريس سان جيرمان ورين ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

10. مباراة فيورنتينا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر Starzplay بتعليق خالد الغول.

المصدر : الوطنية