قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25" تبديل مواعيد مباريات نصف النهائي المقامة يوم الإثنين القادم 16 يناير، لتقام مباراة البحرين مع عُمان، في نفس التوقيت الذي كانت ستقام فيه مباراة العراق وقطر، على أن يتم ترحيل الأخيرة.

وأشارت شبكة "بي إن سبورتس" إلى أنه سيتم تغيير موعدي مباراتي نصف نهائي خليجي 25 بإقامة مباراة البحرين وعمان، قبل مواجهة العراق وقطر.

مباراة عمان والبحرين ستكون الإثنين، في تمام الساعة الـ5:15 بتوقيت الإمارات، والـ4:15 بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 3:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

أما مباراة قطر والعراق ستكون الإثنين، في تمام الساعة الـ9:15 بتوقيت الإمارات، والـ 8:15 بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

على أن تقام المباراة النهائية يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 الساعة الـ 9:00 بتوقيت الإمارات والـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، بين الفائز بنصف النهائي.

وسجل تميم منصور هدفا رائعا قبل النهاية ليقود قطر للتعادل 1-1 مع الإمارات والتأهل لنصف نهائي كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 25) اليوم الجمعة.

كما تعادلت البحرين 1-1 مع الكويت، على ملعب البصرة ليحافظ المنتخب البحريني على صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد الكويت عند ثلاث نقاط.

وحلت قطر، التي تشارك بالفريق الثاني، خلف البحرين متصدرة المجموعة الثانية بسبع نقاط فيما حصدت قطر أربع نقاط وتأهلت لقبل النهائي بفارق الأهداف عن الكويت صاحبة المركز الثالث، بينما ودعت الإمارات البطولة برصيد نقطة واحدة.

وعن المجموعة الأولى تأهلت العراق وعمان ولكل منهما 7 نقاط، بينما حلت السعودية ثالثاً بـ3 نقاط واليمن في المركز الرابع بصفر نقاط.

المصدر : وكالات