تعرضت الفنانة شمس الكويتية للهجوم من قبل نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، "يائير نتنياهو"، بعد زيارتها الأراضي الفلسطينية المحتلة للحصول على العلم المعرفة على يدي الطبيب نادر بطو.

وكانت الفنانة شاركت متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صورة تجمعها بالطبيب نادر بطو في مدينة هرتسليا، وأرفقتها بتعليق: "من فلسطين، الجمال مع الدكتور العالمي نادر بطو من اكاديمية الدكتور لدراسة وفهم علم الروح وسيطرته على الجسد والنفس".

وعلى الفور أبدى يائير نتنياهو غضبه من استخدام شمس كلمة "فلسطين" بدلًا من كلمة "إسرائيل، وعلَّق على صورتها مطالبًا إياها بمغادرة البلاد، وقال: ""أنت في إسرائيل هكذا يشير أيضًا وسم موقعك في المدينة الإسرائيلية واليهودية "هرتسليا" نسبةً لاسم الأب الروحي للصهيونية وإسرائيل ثيودور هرتسل وحيثما الآن تستمتعين بفنادقها ومطاعمها والحانات فيها".

وتابع: "تستمتعين بالحرية في إسرائيل، حيث ترتدي المرأة ما تشاء، كما تستمتعين بشرب الكحول هُنا. إذا كنتِ لا تحترمين ذلك بضيافتنا أخرجي من هُنا".

 

وشاركت شمس الكويتية متابعيها عبر حسابها في "سناب شات" عدة مقاطع فيديو  توضح من خلالها أنها توجهت للأراضي المحتلة من أجل دراسة علم يعتبر "خاتمًا لجميع العلوم" على يد الطبيب نادر بطو من عرب إسرائيل.

ولفتت شمس أن والدتها وأفراد عائلتها وأقاربها  لا يعلمون بذهابها إلى فلسطين، مؤكدةً أن الكثيرين ارتعبوا من فكرة قدومهم برفقتها، موضحةً أنها ذاهبة إلى "فلسطين" ليس "إسرائيل"، حتى وإن جرى تغيير اسمها على الخارطة.

وطلبت من متابعيها دعمهم ووقوفهم إلى جانبها، خاصة أن البعض سيفسر زيارتها بما يتناسب مع فكرهم وتفسيراتهم السلبية، لكن شددت على أن زيارتها من أجل العلاج والتعلم؛ فقد انتظرت دورها منذ 3 سنوات ونصف السنة، فهو يقدم علم يشافي الجسد ويخاطب الروح والنفس والعقل.

 

المصدر : وكالات