يحتضن ملعب "الملك فهد" في العاصمة السعودية الرياض، مباراة ريال مدريد وفالنسيا مساء اليوم الأربعاء، ضمن بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتُقام بطولة كأس السوبر الإسباني بمشاركة 4 أندية، حيث يلتقي ريال مدريد منافسه فالنسيا، كما يلعب برشلونة ضد ريال بيتيس، غداً الخميس، ويلتقي الفائزان من هاتين المواجهتين في نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الأحد المقبل.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق فهد العتيبي.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق الفوز على حساب فالنسيا للتأهل للمباراة النهائية في بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويفتقد ريال مدريد خدمات الثنائي ديفيد ألابا وأوريلين تشواميني بسبب الإصابة، كما تحيط الشكوك بشأن مشاركة الظهير الأيسر فيرلاند ميندي الذي لم يشارك في المران الأخير.

ويعتمد ريال مدريد على تشكيلة تضم حارس المرمى تيبو كورتوا وأمامه الرباعي إيدير ميليتاو وأنطونيو روديغر وداني كارفخال وفيرلاند ميندي أو ناتشو فيرنانديز في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط إدواردو كامافينغا وبجواره توني كروس ولوكا مودريتش مع ثلاثي خط الهجوم فيديريكو فالفيردي وكريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

في المقابل، يتطلع فالنسيا للفوز على ريال مدريد واستكمال مشواره في هذه البطولة من أجل تحقيق الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني.

ويعتمد فالنسيا على تشكيلة تضم حارس المرمى جيورجي مامارداشفيلي وأمامه الرباعي غابرييل باوليستا وإيراي كومرت وتييري كوريا وخوسيه خايا في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط هوغو غويلامان وأندريه ألميدا ويونس موسى مع ثلاثي خط الهجوم جاستن كلويفرت وسامو كاستيليغو وإدينسون كافاني.

المصدر : وكالات