تستمر المنافسات الكروية اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023، على مختلف الملاعب العربية والأوروبية بلقاءات مثيرة يترقب لها عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الكويت والامارات ضمن كأس الخليج العربي 25، في تمام الساعة الـ4:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض.

2. مباراة الأهلي السعودي والقادسية ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ5:40 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 4:40 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق عبدالإله العمري.

3. مباراة البحرين وقطر ضمن كأس الخليج العربي 25، في تمام الساعة الـ7:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق أحمد الحامد.

4. مباراة الهلال والرائد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق مشاري القرني.

5. مباارة بارما وانتر ميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

6. مباراة تشارلتون أثلتيك ومانشستر يونايتد ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عامر الخوذيري.

7. مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق محمد بركات.

المصدر : الوطنية