منافسات جديدة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الخميس الموافق 5 يناير 2023، ضمن مختلف الدوريات العربية والأوروبية.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الطائي والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق عبدالله الحربي.

2. مباراة الأهلي وإنبي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق هشام معمر.

3. مباراة الداخلية والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد البوشي.

4. مباراة الهلال الإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق عيسى الحربين.

5. مباراة الشباب والوحدة ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 SD بتعليق خالد المديفر.

6. مباراة شباب المحمدية والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

7. مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية