شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريباته الأولى مع فريقه الجديد، نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، بعد حفل استقباله الرائع على ملعب "مرسول بارك".

وشهدت التقسيمة التي أشرف عليها الفرنسي رودي غارسيا، المدير الفني للفريق، لمحات رائعة للنجم البرتغالي، حيث سجل أكثر من هدف في شباك وليد عبدالله، حارس النصر.

وتفاعلت جماهير النصر بشكل رائع مع أهداف رونالدو في المران.

 

وأقام نادي النصر حفلًا لتقديم نجمه الجديد في ملعب مرسول بارك، كما عقد مؤتمرًا صحفيًا، أكد فيه أنه لا يهتم بردة فعل البعض السلبية تجاه قراره بالانتقال للنصر، مشددًا على أنه اتخذ القرار الصحيح.

وقال قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو إن "عمله انتهى" في أوروبا، مشيرًا إلى أنه يستمتع بالتحديات الجديدة داخل الملعب وخارجه وذلك خلال تقديمه لاعبًا في صفوف النصر السعودي الثلاثاء.

 

 

وانضم رونالدو، الذي كان بلا نادٍ بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، إلى النصر، الأسبوع الماضي، بعقد يستمر عامين ونصف العام في صفقة قدرت وسائل إعلام قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو (210.94 مليون دولار).

وحقق رونالدو الكثير من الألقاب بعد مسيرة مبهرة في ريال مدريد، بين عامي 2009 و2018، فاز فيها بالدوري الإسباني مرتين، والكأس مرتين، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات.

كما فاز بالدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا مرة واحدة خلال 3 سنوات أمضاها في يوفنتوس قبل عودته إلى صفوف يونايتد، الذي كان قد فاز معه بالدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، وكأس الاتحاد مرة واحدة، وكأس الرابطة مرتين، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

 

 

وأبلغ رونالدو مؤتمرًا صحفيًا: "أنا فخور للغاية باتخاذ هذا القرار الكبير في حياتي، في أوروبا انتهى عملي".

وقال: "فزت بكل شيء، لعبت في أهم الأندية الأوروبية والآن إنه تحد جديد في آسيا".

وأضاف رونالدو أن عددًا من الأندية من أنحاء العالم أبدت اهتمامها بالتعاقد معه بعد رحيله عن يونايتد، لكنه آثر الانتقال إلى النصر لأنه يقدّم له فرصة لأن يترك بصمته خارج الملعب.

وشدد رونالدو: "أنا ممتن للنصر لمنحي هذه الفرصة لتطوير كرة القدم للجيل الشاب، وللمرأة كذلك، وبالنسبة لي إنه تحد، لكنني أيضًا أشعر بسعادة غامرة وبالفخر".

وتابع: "يمكنني القول الآن، كانت أمامي العديد من الفرص في أوروبا والبرازيل وأستراليا وأمريكا، وحتى في البرتغال، حاولت العديد من الأندية التعاقد معي، لكنني أعطيت كلمتي لهذا النادي لأطور، ليس فقط كرة القدم، وإنما جوانب أخرى".

المصدر : وكالات