منافسات مثيرة تشهدها مختلف ملاعب كرة القدم اليوم الأربعاء 4 يناير 2023، ضمن منافسات عربية وأوروبية مثيرة يترقب لها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ميلان وساليرنيتانا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

2. مباراة الغرافة والدحيل ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ4:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 3:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورت HD بتعليق باسم الزير.

3. مباراة الشعلة والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق هاني الشهري.

4. مباراة لاتسيو وليتشي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر AD Sports Premium 2.

5. مباراة بولونيا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

6. مباراة يوفنتوس وكريمونيزي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

7. مباراة اشبيلية وليناريس ديبورتيفو ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 HD بتعليق فهد الدريبي.

8. مباراة اتليتكو مدريد وريال اوفييدو ضمن كأس ملك إسبانيا/ في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناةSSC Extra 1 HD بتعليق علي الربيع.

9. مباراة نابولي وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

10. مباراة توتنهام وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق علي محمد علي.

11. مباراة برشلونة وإنترسيتي ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق عبدالله الغامدي.

المصدر : الوطنية