أعلنت الفنانة شمس الكويتية عن توجهها إلى فلسطين قادمة من إسطنبول، وذلك لزيارتها لأول مرة، "طلبا للعلم"، كما قالت.

ووصلت شمس إلى مطار تل أبيب، داعية جمهورها لـ"دعمها" معنويا لأجل هذه الزيارة.

وكانت شمس خرجت في مقاطع فيديو بثتها عبر حسابها في "سناب شات"، مؤكدة أنها تنوي زيارة فلسطين لأول مرة، وذلك طلبا لعلم يعتبر "خاتما لكل العلوم"، لافتة إلى أنها تنتظر دورها لدراسة هذا العلم على يد طبيب من عرب إسرائيل، يدعى نادر بطو، منذ نحو 4 سنوات.

ودافعت الفنانة شمس عن زيارتها هذه، مبررة أنها ستزور فلسطين، لأنها لا تجد مانعا في ذلك، مشيرة إلى أنها "توجهت إلى فلسطين دون أن يعلم أحد بذلك حتى والدتها".

 

وقالت خلال حديثها إنها عرضت على العديد من الأصدقاء مرافقتها في السفر، لكنهم جميعا رفضوا ذلك، معللة بأن "الخطوة تعتبر للغير جريئة ومحرمة، فيما يراها آخرون عملا بطوليا".

وأضافت أن كل "فئة" ستفسر زيارتها هذه بما يناسبها، لكن بالنسبة لها فإن زيارتها لغاية التعلم والعلاج.

وتابعت شمس الكويتية أن ما دفعها لطلب العلم على يد الطبيب نادر بطو، أنه أخذ بدراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، وقد توصل إلى طريقة للتواصل مع الروح لعلاج المشكلة من جذورها، وقبل أن تتفاقم وتسبب بأمراض في القلب والجسم على حد زعمها.

وشددت شمس الكويتية أنها ستكسر الحاجز كفنانة بزيارتها لفلسطين، مشيرة إلى أنها لا تعرف ماذا ستواجه عند وصولها إلى مطار تل أبيب، وهل ستتم أذيتها من قبل الإسرائيليين على حد قولها.

وتساءلت إن كانت زيارتها لفلسطين، ستعرضها لهجوم من قبل كثيرين، بدعوى "تكسبهم على ظهرها".

وخرجت الفنانة شمس للرد على مشككين بزيارتها، إذ أكدت أن هدف الزيارة هو "الدراسة" و"التعريف بالثقافة الفلسطينية".

ولاحقا، وثقت في فيديو وصولها إلى مطار تل أبيب، وتلقيها دعوة من قبل شخص فلسطيني لزيارة مطعمه في عكا.

وأعلنت لمتابعيها أنها ستقوم بتوثيق جميع خطوات تجربتها الروحانية الجديدة مع الطبيب نادر بطو عبر حساباتها في "سناب شات"، حيث نشرت أول مقطع فيديو للحظة دخولها إلى مركزه التعليمي.

المصدر : وكالات