تقام اليوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والأجنبية، على مختلف الملاعب لعل أبرها ودية العراق والكويت، ومباريات الدوري الإسباني.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية وهي كالتالي:-

1. مباراة الكويت والعراق الودية، في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة العراقية الرياضية.

2. مباراة ستاندر لياج ويوفنتوس الودية، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

3. مباراة ميلان وبي إس في آيندهوفن الودية، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 بتعليق حازم عبدالسلام.

4. مباراة الإتفاق والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق فهد العتيبي.

5. مباراة اشبيلية وسيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ9:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

6. مباراة ليستر سيتي وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق عصام الشوالي.

7. مباراة ريال مدريد وبلد الوليد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف.

المصدر : الوطنية