عدد من مباريات كرة القدم، تقام اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2022، على مختلف الملاعب العربية والأوروبية.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، لجميع عشاق كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي:-

1. مباراة الأهلي والعربي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ 3:20 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 2:20 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق عبدالمجيد الحربي.

2. مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق طارق حسن.

3. مباراة المغرب الفاسي والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الرشيدي.

4. مباراة بورنموث وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

5. مباراة نوتينغهام فورست ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

المصدر : الوطنية