تقام اليوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية، ضمن منافسات هامة يترقب لها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الشباب والفتح ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق راشد الدوسري.

2. مباراة توتنهام وبرينتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق جواد بدة.

3. مباراة التعاون والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1SD بتعليق عبدالله الغامدي.

4. مباراة نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

5. مباراة الهلال والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصرر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق فهد العتيبي.

6. مباراة ليفربول وأستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصرر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق يوسف سيف.

7. مباراة وست هام يونايتد وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.
 

المصدر : الوطنية