تحدث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، عن احتمالية انتقال كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد السابق، إلى نادي النصر السعودي.

ونشرت العديد من الصحف العالمية، أنباء تفيد باقتراب الأسطورة البرتغالية من التوقيع مع النادي الأصفر، في صفقة قياسية.

وقال الرئيس التركي خلال خطاب ألقاه مساء اليوم الأحد، خلال مشاركته في فعالية شبابية بولاية أرضروم: "حسب المعلومات التي تلقيتها فإن كريستيانو رونالدو ذاهب إلى السعودية، وهو داعم لقضية فلسطين.

وأضاف: لقد قضوا على كريستيانو رونالدو للأسف، فرضوا عقوبات سياسية عليه، ووضعوه في الاحتياط وأدخلوه في الشوط الثاني أمام المغرب، وهذا أعتقد أنه دمر نفسيته وأهدر طاقته، إنه شخص يدافع عن القضية الفلسطينية وأنا أحترمه كثيرا.

وتابع: ما فعله مدرب البرتغال أمام المغرب كان أمرا كارثيا جدًا، كيف تقوم بإدخال لاعب بحجم كريستيانو إلى أرضية الملعب ومُتبقي على نهاية المباراة 30 دقيقه فقط، لقد أهدر موهبة كريستيانو وأزعج عقله وقام بحرمانه من قوته التي يمتلكها والتي دائمًا ما كان يُظهرها.

واختتم حديثه قائلا:" وفقًا للمعلومات التي تلقيتها فإن كريستيانو رونالدو في طريقة الى السعودية واللعب هناك.

وارتبط اسم كريستيانو بالنصر السعودي في الأسابيع الأخيرة، بعدما فسخ مانشستر يونايتد عقده بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي حوارا تلفزيونيا مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله النادي والجهازين الفنيين السابق والحالي.

وبحسب صحيفة "ماركا" هناك اتفاق بين رونالدو والنصر على الانتقال لموسمين ونصف الموسم بداية من كانون الثاني/يناير المقبل، بينما أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن رونالدو سيوقع حتى 2030 ليصبح سفيرًا لملف تنظيم السعودية ومصر واليونان كأس العالم 2030.

المصدر : وكالات