حظيت قناة الصعايدة Alsa3ydia المصرية بعمليات بحث مكثفة عبر محركات جوجل خلال الفترة الماضية، بين جمهور القناة المنتشر في الوطن العربي.

فقد اشتكى الكثيرين من اختفاء تردد قناة الصعايدة المصرية من القمر الصناعي النايلسات، فيما اشتكى البعض الآخر من ضعف الاشارة وتقطعها.

أدارة قناة الصعيدة أطلقت تردد رسمي للقناة على القمر الصناعي النايلسات، مطالبةً من جمهورها بضبط التردد للتمتع بمشاهدة باقة برامجها ومسلسلاتها المتنوعة.

حيث تبث قناة الصعايدة المصرية أجزاء مسلسل عثمان التركي مترجماً باللغة العربية عبر شاشتها الفضائية، لجميع مشاهديها في الوطن العربي.

قناة الصعايدة  Alsa3ydia هي قناة مصرية جديدة تعني ببث المسلسلات الدرامية المصرية والتركية والسورية المتنوعة، والتي تهم المشاهد المصري والعربي في كل مكان.

قناة الصعايدة التي تبث من داخل جمهورية مصر العربية تمكنت ومنذ انطلاقها، من جذب أنظار المشاهد العربي لها، من خلال جدول البث اليومي للقناة والذي يحتوي على عدد كبير من المسلسلات الشيقة والأفلام المتنوعة.

تردد قناة الصعايدة 2023 النايل سات

التردد: 11258 أو 10815 أو 11177

الاستقطاب: H

الترميز:27500

وأعلنت قناة الصعايدة عزمها بث مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني 2 مدبلج باللغة العربية في تمام الساعة الـ 10:00مساءً و الإعادة 9:00صباحاً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

المصدر : وكالات