تصدر فيديو مرعب لأصوات شباب أثناء سكرات الموت بعد تعرضهم لادث سير بسبب السرعة الجنونية، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وتفاعل الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو حادث الشباب، الذي أثار الحزن والألم في نفوس الكثيرين، لاسميا بأن الفيديو يظهر لحظة خروج الروح وسكرات الموت، داعين للشباب بالرحمة والمغفرة.

 

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فقد شهدت منطقة طوسون شرق الاسكندرية حادث مأساوى عندما لقى شابين مصرعهما صباح الأحد.

وبحسب تحريات المباحث فى الحادث انهما طالبان بالفرقة الأولى من كلية التربية الرياضية أبو قير جامعة الإسكندرية بنين، دهستهما سيارة نقل كبرى بشارع 16 المتفرع من شارع 25 في منطقة طوسون شرق الإسكندرية، أثناء تواجدهما على دراجة نارية يقودها أحدهما في الإتجاه إلى محاضرات بكليتهما.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، اخطارا من قسم شرطة المنتزة ثان، يفيد بوقوع حادث في شارع 25 بمنطقة طوسون، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية لموقع 

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل مُحملة بالدقيق بالدراجة النارية التي كان يقودها أحدهما خلال توجههما إلى كلية التربية الرياضية في منطقة أبو قير، ما أسفر عن وفاة الشابين، وتم استدعاء سيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وجار تحرير المحضر اللازم وأبلغت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر : وكالات