يحتضن ستاد "لوسيل" اللقاء الكروي الساخن والذي يجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين في المباراة النهائية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 قطر.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

وتذاع المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة بصوت المعلق عصام الشوالي وأيضاً المعلق يوسف سيف، وأيضاً عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بصوت الشوالي وبي إن سبورتس ماكس 2 بصوت حفيظ دراجي وحسن العيدروس.

وتذاع المباراة أيضاً عبر قناة الكأس المفتوحة وقناة الكأس اكسترا 1 بصوت المعلق خليل البلوشي وقناة الكأس اكسترا 3 بصوت المعلق خالد الحدي.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي البولندي، شيمون مارتسينياك (41 عاما)، صفارة بداية المباراة النهائية لمونديال قطر 2022، بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا في تمام الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، و(18:00) بالتوقيت المحلي.

وبلغ المنتخب الأرجنتيني النهائي على حساب نظيره الكرواتي، إثر فوزه عليه (3-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء الماضي، على استاد "لوسيل".

 بينما واصل المنتخب الفرنسي مشوار الدفاع عن اللقب على حساب نظيره المغربي، بفوزه عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء الماضي، على استاد "البيت" بمدينة الخور.

 

المصدر : وكالات