يلتقي اليوم السبت كل من منتخب المغرب وكرواتيا على ملعب خليفة الدولي، لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022 قطر.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت الإمارات، والـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة.

كما ويتم بثها عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بصوت المعلق جواد بده، وبي إن سبورتس ماكس 2 بصوت المعلق عامر الخوذيري.

وتنقل أيضا عبر قناة الكأس إكسترا 1 بصوت المعلق خليل البلوشي، وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت المعلق خالد الحدي، بجانب القناة المغربية الرياضية عبر البث الأرضي بصوت المعلق هشام فرج.

تأهل المنتخب المغربي متصدرا ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بعد التعادل مع كرواتيا دون أهداف ثم الفوز على بلجيكا بنتيجة 2-0 والتغلب على كندا بنتيجة 2-1.

وتخطى منتخب المغرب عقبة إسبانيا في دور الـ16 بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح بعد التعادل دون أهداف ثم فاز على البرتغال بنتيجة 1-0 في دور الـ8 ثم خسر أمام فرنسا بنتيجة 0-2 في نصف النهائي.

وتأهل منتخب كرواتيا وصيفا للمجموعة السادسة برصيد 5 نقاط بالتعادل مع المغرب وبلجيكا دون أهداف والفوز على كندا بنتيجة 4-1.

وتخطى منتخب كرواتيا عقبة اليابان في دور الـ16 بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 1-1 ثم تكرر نفس السيناريو أمام البرازيل بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد التعادل بنتيجة 1-1 في دور الثمانية.

وخسر منتخب كرواتيا في نصف النهائي على يد الأرجنتين بنتيجة 0-3.

المصدر : وكالات