يبدو أن العماني محمد الحجري المعروف باسم "المشجع المنحوس"، يستعد لارتداء قميص فرنسا في مواجهته أمام المغرب، اليوم الأربعاء، بكأس العالم لكرة القدم.

وتلقى الحجري آلاف الطلبات من قبل المشجعين المغاربة بارتداء قميص المنتخب الفرنسي حتى يجلب للديوك الحظ السيء ويبلغ أسود الأطلس المباراة النهائية لمونديال قطر.

وتصادف أن كل الفرق التي ارتدى الحجري، الذي يعرف أيضا باسم "مجومبا"، قميصها قد خسرت، منذ بداية المونديال، وحتى خروج كرواتيا. 

وفي مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر الصحفي المغربي، أشرف بن عياد، وهو يتوسل للحجري لارتداء قميص فرنسا.

وظهر الصحفي المغربي في يده ورقة نقدية تبدو أنها 50 يورو، وهو يطلب من "المشجع المنحوس" شراء قميص الديوك الفرنسية لارتدائه في مباراة الليلة حتى يجلب لهم الحظ السيء.

وقال الحجري في رده على بن عياد عندما طلب منه ارتداء قميص فرنسا في نصف النهائي والأرجنتين في النهائي حال تأهل المغرب: "إن شاء الله إن شاء الله ضروري"، في إشارة إلى رغبته بحضور اللقاء بشعار حامل اللقب.

 

وكان المشجع العماني قال في مقابلة سابقة مع برنامج "المجلس" عبر قناة "الكاس" القطرية إنه لا يعارض وصفه بـ "المشجع المنحوس" بعد أن خسرت جميع المنتخبات التي شجعها، موضحا أن ما حدث له في كأس العالم جاء عن طريق المصادفة.

 

المصدر : وكالات