يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، المباريات النهائية المتبقية من مونديال كأس العالم 2022 قطر، وسط قلق وترقب للتعرف على المنتخب الفائز بالبطولة، وسط تساؤولات مكثفة عن القنوات المجانية الناقلة لها.

بعض التقارير كشف مصير المباريات المتبقية في كأس العالم قطر 2022 من إذاعتها بشكل مجاني على القناة المفتوحة لـ "beIN SPORTS".

وأشارت التقارير، إلى أن مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ قررت إذاعة جميع المباريات المتبقية في كأس العالم بشكل مجاني، والتمتلة بالتالي:-

– الأرجنتين ضد كرواتيا الثلاثاء

– مباراة المغرب ضد فرنسا يوم الأربعاء، بقيت محل شك، انتظارًا لموافقة قناة الرياضية المغربية الحاصلة على حقوق اللقاء.

– مباراة المركز الثالث والرابع

– المباراة النهائية

وتنتظر مجموعة قنوات بي إن سبورت، مُوافقة القناة المغربية من أجل إذاعة مباراة المغرب المقبلة ضد فرنسا بشكل مجاني، حيث رفضت القناة المغربية؛ إذاعة اللقاء السابق أمام منتخب البرتغال، مما جعل قنوات بي إن تذيع اللقاء بشكل مُشفّر.

وتأهلت فرق كرواتيا والأرجنتين والمغرب وفرنسا، على حساب منتخبات البرازيل وهولندا والبرتغال وإنجلترا، على الترتيب، لتتضح معالم المنافسة على اللقب.

ويسعى كل منتخب من المنتخبات الأربعة المتواجدة في نصف نهائي كأس العالم 2022، إلى التأهل للمباراة النهائية من أجل تحقيق الإنجاز وخطف اللقب، سواء للمنتخبات التي لم تحظى بفرصة التتويج سابقًا، أو المنتخبات التي حصدت اللقب وتطمح في خطف لقب جديد.

المصدر : وكالات