يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مراسم قرعة دوري أبطال إفريقيا وأيضًا الكونفدرالية اليوم الإثنين، لتحديد منافسات دور المجموعات.

ويجري "كاف" مراسم القرعة في القاهرة وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي في وقتٍ سابق، اليوم الإثنين في تمام الساعة الـ 01:00 ظهرًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، والـ02:00 بتوقيت السعودية وقطر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة أون تايم سبورت 1، كما سينقلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على منصاته الرقمية من بينها قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

ويشارك في دور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا 16 فريقًا وهم: الأهلي، الزمالك، بترو أتلتيكو (أنجولا)، صن داونز (جنوب إفريقيا)، شباب بلوزداد (الجزائر)، فايبرز إف سي (أوغندا)، الترجي (تونس)، الرجاء (المغرب)، المريخ (السودان)، شبيبة القبائل (الجزائر)، سيمبا (تنزانيا)، حوريا كوناكري (غينيا)، القطن (الكاميرون)، الهلال (السودان)، الوداد (المغرب) وفيتا كلوب (الكونغو).

وتنتظر جماهير الأهلي والزمالك نتيجة قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا خاصةً وأنها قد تسفر عن وقوع الفريقين في مجموعة واحدة نظرًا لوجود كل منهما في مستوين مختلفين بالتصنيف.

ويتواجد الأهلي في المستوى الأول بـ(78 نقطة)، فيما يحل الزمالك بالمستوى الثاني بـ(43 نقطة).

ويشارك كل من بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية من مصر.

المصدر : وكالات