تقام اليوم الأحد الموافق 11 ديسمبر، عدد من مباريات كرة القدم الودية والدورية على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ليون وليفربول ضمن كأس سوبر دبي 2022، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 2 بتعليق عبدالله السعدي.

2. مباراة أستون فيلا وتشيلسي الودية، في تمام الساعة الـ 5:10 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 4:10 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق محمد حسين.

3. مباراة كريستال بالاس ونابولي الودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1HD بتعليق أحمد النفيسة.

4. مباراة اشبيلية وبنفيكا الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Sport TV1 .

5. مباراة بيراميدز والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة.
 

المصدر : الوطنية