مباراة حاسمة تنتظر المنتخب المغربي اليوم السبت، على ملعب "الثمامة" ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس العالم المقامة في قطر.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ 6:00 بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس إكسترا 1 بتعليق خليل البلوشي.

يتطلع منتخب البرتغال لاستكمال مشواره في كأس العالم واللحاق بمنتخبي الأرجنتين وكرواتيا الذين تأهلا إلى نصف النهائي.

ويحاصر المنتخب البرتغالي جدل واسع بشأن أزمات قائده كريستيانو رونالدو الذي جلس بديلا في لقاء سويسرا بدور الـ16 بعدما أظهرت الصور أنه اعترض على مدربه فرناندو سانتوس بعد تبديله في مباراة كوريا الجنوبية بدور المجموعات.

ويعتمد منتخب البرتغال على تشكيلة تضم حارس المرمى ديوغو كوستا، وأمامه الرباعي بيبي وروبن دياز وديوغو دالوت ورافاييل غيريرو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط ويليام كارفالهو وبجواره أوتافيو وبرونو فرنانديز، بينما يلعب في خط الهجوم برناردو سيلفا وجواو فيليكس وغونزالو راموس أو كريستيانو رونالدو.

في المقابل، يتطلع منتخب المغرب لكتابة إنجاز تاريخي بالتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه وأيضا على صعيد المنتخبات العربية والأفريقية.

ومن المرجح أن يعتمد منتخب المغرب على تشكيلة تضم حارس المرمى ياسين بونو، وأمامه الرباعي نايف أكرد أو جواد يميق ورومان سايس وأشرف حكيمي ونصير مزراوي في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط سفيان أمرابط وبجواره عزالدين أوناحي وسليم أملاح، بينما يقود خط الهجوم يوسف الناصيري وحكيم زياش وسفيان بوفال.

 

 

المصدر : وكالات