أعلنت الدكتورة سماح سهيل، اليوم الجمعة، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" خبر انفصالها عن الشيف أبو جوليا، موضحة أن الطلاق قبل نحو 4 أشهر وتحديدًا 2 أغسطس الماضي.

وكتبت "سهيل": "لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك".

 

في في الوقت الذي أعلنت فيه زوجة أبو جوليا خبر انفصالها، وصدمة متابعيه، تجاهل "أبو جوليا" انباء طلاقه ، اذ نشر عبر خاصية الاستوري بـ"فيسبوك" و"إنستجرام"، مجموعة فيديوهات من قطر أثناء متابعته مباراة كرواتيا والبرازيل مساء الجمعة من التي انتهت بتأهل كرواتيا إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بعد تفوقها بركلات الترجيح على البرازيل في ربع النهائي.

يشار إلى أن سماح سهيل لا تشارك زوجها في فيديوهات الطهي، غير إن اسمها ارتبط بعبارة عادة ما يقولها الشيف الشهيرة: "أجمل ما قيل في الحب.. تعالي دوقي يا مرتي"، وقلما ترد بصوتها.

"أبو جوليا" اسمه محمد خالد سبيته، في الثلاثينيات من عمره، عمل باحثًا ومترجمًا سابق في منظمة أطباء العالم، ومستشار سابق في مجال جمع البيانات في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بحسب ما ذكره عبر حسابه على "فيسبوك".

انتقل للعيش في لندن رفقة زوجته وتفرغ لفنون الطهي والسوشيال ميديا، وهو فلسطيني الجنسية، يمتلك حسابًا على إنستجرام تجاوز الـ2 مليون متابع، وعلى فيسبوك 8.5 مليون، ويمتلك قناة على يوتيوب 1.7 مليون.

المصدر : وكالات