لا تزال قصية تسريب فيديو فاضح لمسؤول اتحاد الكرة المصرية، يتصدر الحديث داخل جمهورية مصر العربية سواء بوسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تصدر فيديو خالد كامل وهناء أحمد التريند خلال الأيام الماضية.

المحامي المصري أحمد مهران كشف عن آخر التحقيقات في قضية ما بات يعرف بفيلم فيديو خالد كامل وهناء أحمد الاباحي مؤكداً أنه سيفضح قيادات رياضية مصرية وأسماء معروفة من دون أن يحددها.

وقال المحامي احمد مهران الذي ظهر في فيلم فيديو الى جانب اللاعب المصري  “إسلام مصطفى” اثناء تقديمه شكوى ضد  زوجته المدعوة “هناء أحمد الشناوي” بممارسة “الزنا” وتصوير فلم اباحي مع رئيس لجنة المسابقات والمسؤول عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم، خالد سليم ان هناك تفاصيل خطيرة ستتكشف وتطيح باسماء ومسؤولين رياضيين بارزين واكد بان "التحقيقات ستكشف عن أسماء كروية ورياضية لامعة وبارزة ولاعبين سابقين تورطوا في قضايا تحرش وابتزاز جنسي وعلاقات فاضحة"

والمح المحامي مهران الى وجود رسائل هاتفية ومعلومات حول علاقات نسائية. وصوراً وفيديوهات لمسؤولين آخرين كرويين ووعد بكشفها خلال التحقيقات التي ستجريها السلطات على خلفية واقعة زنا زوجة موكله.

وكان اسلام مصطفى اكتشف خيانه زوجته من خلال عثورة على كارت ميموري في خزانة الملابس اثناء تواجد زوجته خارج المنزل وبعد ان تفحص الكارت شاهد فيلم اباحي لمدة 43 دقيقة لزوجته والمسؤول الرياضي وقال انهما اقاما علاقة عاطفية بعد ان عرفهما على بعضهما محاولا حصول زوجته على وظيفة

 

المصدر : وكالات