تقام اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022، عدد من المباريات الودية العربية والدولية، على مختلف ملاعب كرة القدم، والتي ترصدها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية:-

1. مباراة المقاولون العرب وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:45 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 2:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق وليد الفقي.

2. مباراة الأهلي وغزل المحلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق طارق حسن.

3. مباراة الوحدة الإماراتي وشباب الأهلي دبي ضمن كأس رئيس الدولة الإماراتي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

4. مباراة ريد بول وانتر ميلان الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق أحمد النفيسة.

5. مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أمير محروس.

6. مباراة نابولي وأنطاليا سبور الودية، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

7. مباراة مانشستر يونايتد وقادش الودية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وقطر.

8. مباراة موناكو واشبيلية الودية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وقطر، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق راشد الدوسري.

المصدر : الوطنية