ساعات ثقيلة تفصل الجماهير الكروية العربية، عن مباراة المغرب وإسبانيا اليوم الثلاثاء، المقامة على ملعب المدينة التعليمية ضمن ثمن نهائي كأس العالم 2022 قطر.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ 6:00 بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس اكسترا 3 بتعليق هيكل الصغير، وقناة بي إن سبورتس ماكس 1 بصوت المعلق جواد بده، وقناة الكأس اكسترا 1 بصوت المعلق خليل البلوشي.

يأمل المنتخب المغربي مواصلة مفاجآته وتحقيق الفوز على حساب إسبانيا وتكرار سيناريو إقصاء بلجيكا من مرحلة المجموعات، وتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية إلى ربع نهائي كأس العالم وهو إنجاز لم يحققه أي منتخب عربي من قبل.

ومن المنتظر أن يعتمد منتخب المغرب على تشكيلة تضم حارس المرمى ياسين بونو وأمامه الرباعي نايف أكرد ورومان سايس وأشرف حكيمي ونصير مزراوي في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط سفيان أمرابط وبجواره الثنائي عبد الحميد الصابيري وعز الدين أوناحي أو سليم أملاح مع ثلاثي خط الهجوم حكيم زياش وسفيان بوفال ويوسف الناصيري.

في المقابل، يراهن المنتخب الإسباني على خبراته من أجل تخطي مفاجآت المغرب واستكمال المشوار إلى ربع النهائي.

ويخوض المنتخب المباراة بطريقة 4-3-3 بتشكيلة تضم حارس المرمى أوناي سيمون وأمامه الرباعي رودريجو هيرنانديز وإيمريك لابورت ودانييل كارفخال وجوردي ألبا في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط بيدري وجافي وخلفهما سيرجيو بوسكيتس مع ثلاثي خط الهجوم داني أولمو وألفارو موراتا وماركو أسينسيو.

المصدر : وكالات