أعلنت مجموعة  beIN Sports  عزمها بث عدد من المباريات الخاصة بمونديال كأس العالم 2022 قطر مجاناً عبر شاشتها.

حيث تبث مساء اليوم الإثنين، قناة  beIN Sports بي أن سبورت الرياضية مباراة كرواتيا واليابان، بث مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية المجانية على القمر الصناعي النايل سات بتعليق رؤوف خليف، على التردد التالي:-

التردد لقناة بين سبورت 1 هو: 11054
القمر الصناعي هو: نايل سات
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز هو: 27500
معامل تصحيح الخطأ يكون: ¾.

مباراة كرواتيا واليابان تنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ 6:00 بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

وتتسلح اليابان بمعنوياتها العالية قبل مواجهة زملاء مودريتش بعد الانتصار على عملاقي الكرة الأوروبية، كما أنها تسعى إلى تكريس تفوق متصدري المجموعات في هذا الدور، كما حدث في المباريات السابقة.

ويطمح منتخب اليابان الذي يشارك في المونديال للنسخة السابعة على التوالي إلى التواجد في دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما أخفق في تحقيق هذا الإنجاز خلال محاولاته الثلاث السابقة.

وخسر منتخب اليابان أمام تركيا في دور 16 في نسخة 2002، التي اشترك في استضافتها مع كوريا الجنوبية، قبل أن يسقط أمام باراغواي وبلجيكا في نسختي 2010 و2018 على الترتيب.

في الجهة المقابلة، يأمل زملاء لوكا مودريتش مواصلة المنافسة وتكرار إنجاز النسخة الماضية بالوصول للمباراة النهائية.

ويدخل الكرواتيون النزال مدججين بعدد من النجوم، خاصة أولئك الذين شاركوا في نسخة روسيا الماضية، مثل ماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريسيتش وديان لوفرين وأندريه كراماريتش.

المصدر : الوطنية