مباراة حاسمة يخوضها كل من منتخب البرازيل وكوريا الجنوبية مساء اليوم الإثنين، على ملعب (974) ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ 10:00 بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق عصام الشوالي، وقناة الكأس اكسترا 1 بصوت المعلق خالد الحدي وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت المعلق سمير اليعقوبي.

تصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة بعد الفوز على صربيا بنتيجة 2-0 والتغلب على سويسرا بنتيجة 1-0 والخسارة أمام الكاميرون بنتيجة 0-1.

وتأهل المنتخب الكوري الجنوبي بعدما حل وصيفا للمجموعة الثامنة بعد التعادل مع أوروغواي دون أهداف والخسارة أمام غانا بنتيجة 2-3 والفوز على البرتغال بنتيجة 2-1.

ويتطلع منتخب البرازيل لمواصلة مشواره والتأهل إلى ربع النهائي بحثا عن استعادة اللقب الغائب منذ عام 2002.

ومن المنتظر أن يعود نيمار، نجم المنتخب البرازيلي، لتشكيلة "السيليساو"، ويعتمد المنتخب البرازيلي على تشكيلة تضم حارس المرمى أليسون باكير وأمامه الرباعي تياغو سيلفا وماركينيوس ودانيلو وأليكس ساندرو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط كاسيميرو وبجواره لوكاس باكيتا وفي صناعة اللعب نيمار وفينسيوس جونيور ورافينيا وفي الهجوم ريتشارليسون.

بدوره، يأمل منتخب كوريا الجنوبية بقيادة مدربه البرتغالي باولو بينتو تحقيق الفوز على حساب البرازيل ومواصلة مفاجآته بعد تأهله إلى دور الستة عشر بسيناريو مثير بالفوز في الدقائق الأخيرة على البرتغال.

ويعتمد منتخب كوريا على تشكيلته التي تضم حارس المرمى سيونغ جيو كيم وأمامه الرباعي يونغ جون كيم ومين جاي كيم ومون هوان كيم وجين سو كيم في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط كانغ إن لي بجانب وو يونغ جيونغ وو يونغ جونغ، مع ثلاثي الهجوم هيونغ مين سون وجيو سونغ تشو وهي تشان جوانغ.

المصدر : وكالات