أعلنت الأذرع العسكرية للفصائل الفلسطينية، صباح اليوم الإثنين، تصديها للاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مدينة جنين.

وأكدت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، استهداف قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة جنين شمال الضفة الغربية، بصليات من الرصاص.

وجاء في بلاغ الكتائب: تمكن مجاهدونا من استهداف قوات الاحتلال المتواجدة في منطقة الهدف "محيط مخيم جنين" في مدينة جنين بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

كما أعلنت كتائب شهداء الأقصى تصديها لقوات الاحتلال وآلياته العسكرية خلال اقتحام مدينة جنين.

وقالت الكتائب خلال بيانها: "بعون الله وقوته تمكن مجاهدونا من التصدي لقوات الاحتلال الصهيوني فور اقتحامها لمحيط مخيم جنين، وأمطروها بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفحرة".

وتابعت الكتائب: "خاض مجاهدونا اشتباكات عنيفة في أكثر من محور وقاموا باستهداف عدد من تمركزات القناصة وتجمعات الآليات العسكرية محققين إصابات مباشرة في صفوف الاحتلال، كما أبقى مجاهدونا بكل عزم واقتدار قوات الاحتلال وألياته العسكرية تحت حقل من النيران الكثيفة حتى هروبهم المذل تحت ضربات مجاهدونا.

بدورها، أعلنت سرايا القدس تصديها لقوات وآليات الاحتلال خلال اقتحام جنين، حيث قالت في بيانها: "بعون الله وقوته وتوفيقه تمكن مجاهدونا من التصدي لقوات الاحتلال فور دخولها لمحيط المخيم وأمطرتها بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفحرة كما خاض مجاهدونا اشتباكات في أكثر من محور..«المقبرة-ساحة المخيم-الشارع العسكري-محيط منطقة الهدف" .

وتابعت: "تمكن مجاهدونا من استهداف عدد من تمركزات القناصة وتجمعات الآليات بصليات كثيفة من الرصاص محققين إصابات مباشرة وخاضوا اشتباك في محيط المقبرة مستهدفين قوة لجيش الاحتلال محققين إصابات مباشرة كما أبقى مجاهدونا قوات وآليات الاحتلال تحت حقل من النيران حتى هروبهم تحت ضربات المجاهدين" .

المصدر : الوطنية