يستضيف ملعب (أحمد بن علي) المونديالي اللقاء الكروي الهام والذي يجمع بين منتخب الأرجنتين ومنافسه أستراليا ضمن ثمن نهائي بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ10:00 بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت فلسطين ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس اكسترا 1 بتعليق خالد الحدي، و قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

وتأهل منتخب الأرجنتين في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد الخسارة أمام السعودية بنتيجة 1/2 والفوز على المكسيك بنتيجة 2/0 والتغلب على بولندا بنفس النتيجة.

وصعد منتخب أستراليا في المركز الثاني للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 1/4 والفوز على تونس بنتيجة 1/0 والتغلب على الدنمارك بنفس النتيجة.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني مواجهة جديدة بحثا عن التأهل إلى ربع النهائي واستكمال مشواره نحو استعادة لقب كأس العالم الغائب منذ عام 1986.

ويعتمد منتخب الأرجنتين على تشكيلة تضم حارس المرمى إيميليانو مارتينيز، وأمامه الرباعي كريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي وناهول مولينا وماركوس أكونا في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط إنزو فرنانديز ورودريغو دي بول وأليكسيس ماك أليستر، مع ثلاثي الهجوم ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وجوليان ألفاريز.

في المقابل، يتطلع منتخب أستراليا للفوز على حساب الأرجنتين ومواصلة مغامرته بعدما أقصى الدنمارك وتونس في مرحلة المجموعات.

المصدر : وكالات