تترقب الجماهير الكروية اللقاء الساخن بين منتخب ألمانيا وإسبانيا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر.

مباراة ألمانيا وإسبانيا، المقامة على ملعب البيت تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت الإمارات، والـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس اكسترا 2 بتعليق سمير المعيرفي.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بصوت المعلق عصام الشوالي وأيضاً قناة الكأس اكسترا 1 بصوت المعلق أحمد الطيب وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت المعلق سمير المعيرفي.

ويخشى منتخب ألمانيا بقيادة مديره الفني هانز فليك السقوط في فخ الخسارة والخروج المبكر من مرحلة المجموعات للنسخة الثانية على التوالي.

ومن المنتظر أن يعتمد منتخب ألمانيا على تشكيلة تضم حارس المرمى مانويل نوير وأمامه الرباعي نيكلاس سولي وأنطونيو روديغير وكريستيان غونتروتيلو كيرير في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط جوشوا كيميتش وبجواره إلكاي غوندوغان وفي صناعة اللعب جمال موسيالا وعلى الأطراف ليروي ساني وسيرجي غنابري وفي الهجوم كاي هافيرتز أو توماس مولر.

في المقابل، يتطلع منتخب إسبانيا لحسم تأهله بشكل رسمي والبحث عن تحقيق الفوز على حساب ألمانيا.

ويعتمد منتخب إسبانيا على تشكيلة تضم حارس المرمى أوناي سيمون وأمامه الرباعي باو توريس وإيمريك لابورت وداني كارفخال وجوردي ألبا في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وبجواره بيدري وغافي مع ثلاثي الهجوم ماركو أسينسيو وألفارو موراتا وفران توريس.

المصدر : الوطنية