كشف تقارير رياضية عن تشكيلة الاعبين المشاركة في مباراة اليوم أمام بولندا في ثاني جولات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، على أرض ملعب (المدينة التعليمية) قطر.

وبحسب التقارير الصحفية السعودية، فإن الفرنسي هيرفي رينارد، وزع اللاعبين الأساسين الذين خاضوا مباراة الأرجنتين الثلاثاء الماضي بين فريقي المناورة الفنية التي خاضها المنتخب السعودي أمس من أجل إخفاء التشكيلة الأساسية عن أعين الإعلام.

وأشارت التقارير، إلى أن الفريق الأساسي في مناورة مران المنتخب السعودي أمس ضم كلا من عبد الإله العمري، وعلي البليهي، ومحمد البريك، ونواف العابد، ومحمد كنو، وعبد الله عطيف، وهتان باهبري، وسالم الدوسري، وصالح الشهري، وهيثم عسيري.

بينما تواجد في الفريق الآخر كلا من سعود عبد الحميد، وعبد الله مادو، وحسان تمبكتي، وسلطان الغنام، وعبد الإله المالكي، وناصر الدوسري، وعلي الحسن، وسامي النجعي، وعبد الرحمن العبود، وفراس البريكان.

ويغيب عن منتخب السعودية الثنائي ياسر الشهراني، وسلمان الفرج، للإصابة.

ومن المتوقع أن يعتمد رينارد على تشكيلة تضم -على الأرجح- حارس المرمى محمد العويس، وأمامه الرباعي: حسان تمبكتي، وعلي آل بليهي، وسلطان الغنام، وسعود عبدالحميد، في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط محمد كنو، وبجواره عبدالإله المالكي ،ونواف العابد، مع ثلاثي الهجوم: سالم الدوسري، وفراس البريكان، وصالح الشهري.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت الإمارات، والـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر عدد من القنوات الرياضية المتخصصة.

وتنقل أيضًا عبر قناة الكأس المفتوحة، وقناة الكأس إكسترا 1 بصوت المعلق خليل البلوشي، وقناة الكأس إكسترا 2 بصوت المعلق سمير المعيرفي.

وتنقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة، وقناة "بي إن سبورتس ماكس 2" بصوت المعلق حسن العيدروس، عبر الترددات التالية:-

القمر: نايل سات

تردد القناة: 11054- 12604

معدل الاستقطاب: أفقي (H).

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

7 درجات غرب

القمر: عرب سات

تردد القناة: 12379

معدل الاستقطاب: أفقي (H).

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

وكان المنتخب السعودي، تغلب على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بقطر.

المصدر : وكالات