مباراة مثيرة يحتضنها ملعب (المدينة التعليمية) في العاصمة القطرية، والذي يجمع بين المنتخب السعودي وبولندا في ثاني جولات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 قطر.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت الإمارات، والـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 (غير مشفرة) بتعليق خليل البلوشي.

وتنقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة، وقناة "بي إن سبورتس ماكس 2" بصوت المعلق حسن العيدروس.

وتنقل أيضًا عبر قناة الكأس المفتوحة، وقناة الكأس إكسترا 1 بصوت المعلق خليل البلوشي، وقناة الكأس إكسترا 2 بصوت المعلق سمير المعيرفي.

يحتل المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأرجنتين بنتيجة 2/1 في الجولة الأولى.

ويحتل منتخب بولندا المركز الثاني بالتساوي مع المكسيك بعد تعادلهما في الجولة الأولى دون أهداف.

حيث يأمل منتخب السعودية مواصلة التوهج وتحقيق الفوز الثاني على التوالي الذي يضمن للأخضر التأهل بشكل رسمي لدور الستة عشر لأول مرة منذ نسخة 1994.

ويغيب عن منتخب السعودية الثنائي ياسر الشهراني، وسلمان الفرج، للإصابة، ويعتمد رينارد على تشكيلة تضم -على الأرجح- حارس المرمى محمد العويس، وأمامه الرباعي: حسان تمبكتي، وعلي آل بليهي، وسلطان الغنام، وسعود عبدالحميد، في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط محمد كنو، وبجواره عبدالإله المالكي ،ونواف العابد، مع ثلاثي الهجوم: سالم الدوسري، وفراس البريكان، وصالح الشهري.

في المقابل، يبحث منتخب بولندا عن صحوة نجمه روبرت ليفاندوفسكي من أجل تحقيق أول فوز بالمونديال وتعويض التعادل مع المكسيك.

ويعتمد منتخب بولندا على تشكيلة تضم حارس المرمى فويتشيك تشيزيني، وأمامه الرباعي: ماني كاش، وكامل جليك، وجاكوب كيوبيور، وبارتوز بيريزنسكي، في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط جاكوب كامينيسكي، وجريجورز كريشوياك، وبيوتر زيلينسكي، مع ثلاثي الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، ونيكولا زاليفسكي، وسباستيان سزيمانسكي.

المصدر : الوطنية