يخوض المنتخب التونسي مباراة حاسمة له اليوم السبت، أمام نظيره منتخب أستراليا ضمن دور المجموعات بمونديال كأس العالم 2022 قطر.

المباراة المقامة على ملعب الجنوب تقام في تمام الساعة الـ2:00 بتوقيت الإمارات، والـ 1:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 12:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق رؤوف خليف.

كما وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بصوت المعلق رؤوف بن خليف، وقناة الكأس اكسترا 1 بصوت المعلق خالد الحدي، والكأس اكسترا 2 بصوت المعلق هيكل الصغير.

ويحتل منتخب فرنسا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تغلبه بنتيجة 4/1 في الجولة الأولى على حساب أستراليا التي تقبع في المركز الأخير.

ويحتل منتخب تونس المركز الثاني بالتساوي مع الدنمارك برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما دون أهداف في الجولة الأولى.

ويبحث منتخب تونس عن استغلال عامل الجماهير الداعمة بكل قوة لنسور قرطاج، لتسجيل عدة أهداف بمرمى أستراليا والتأهل لدور الـ 16.

ويعتمد منتخب تونس على تشكيلة تضم حارس المرمى أيمن بن دحمان، وأمامه خط الدفاع بقيادة ياسين مرياح وبجواره ديلان برون ومنتصر الطالبي.

ويقود خط الوسط الدينامو عيسى العيدوني وبجواره إلياس السخيري ويمينا محمد دراجر ويسارا علي العبدي، مع ثلاثي خط الهجوم أنيس بن سليمان أو نعيم السليتي وعصام الجبالي ويوسف المساكني.

في المقابل، يتطلع منتخب أستراليا لتحقيق الفوز أيضاً وعلاج آثار الخسارة القاسية برباعية أمام فرنسا في الجولة الأولى.

ويعتمد منتخب أستراليا على تشكيلة تضم حارس المرمى ماثيو رايان، وأمامه الرباعي ناثانيل أنكيستون وهاري سوتار وكيي روليس وعزيز بيهيتش في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط آرون موي وأمامه الرباعي ماثيو ليكي وجاكسون إيرفين وريلي ماكغري وكريغ غودوين، مع المهاجم ميتشيل دوك.

 

المصدر : وكالات