تبث عدد من القنوات الرياضية المشفرة والمفتوحة مباراة منتخب البرتغال وغانا، المقامة مساء اليوم الخميس ضمن أولى مباريات دور المجموعة الثامنة بمونديال كأس العالم 2022 قطر.

المباراة المقامة على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة والذي يتسع لحضور 44 ألف متفرج، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، والـ 8:00 بتوقيت الإمارات، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حسن العيدروس.

كما وتبث قناة beIN SPORTS المفتوحة المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة، بث مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية، بالاضافة لقناة الكأس القطرية.

ويعلق صوتيًا على أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت اليمني حسن العيدروس وعبر قناة  الكاس اكسترا 1 العماني خليل البلوشي والكاس اكسترا 2 السوداني منتصر الأزهري.

منتخب البرتغال، الذي يعد واحدًا من بين المرشحين لحصد لقب مونديال قطر، يدخل المباراة بهدف دخول أجواء البطولة سريعًا، وإرسال رسالة شديدة اللهجة إلى منافسيه إلى أن تحقيق لقب كأس العالم سيكون هدفه.

أما منتخب غانا، فيسعى إلى استثمار التغييرات الهائلة في صفوفه قبل كأس العالم، ومحاولة حصد نقاط المباراة من أجل وضع قدميه على الطريق الصحيح نحو التأهل عن هذه المجموعة.

ومن المتوقع أن يخوض البرتغال المباراة بتشكيلة تضم :-

ديوجو كوستا

جواو كانسيلو - روبن دياش - بيبي - نونو مينديش

برونو فيرنانديش - ويليام كارفاليو - روبن نيفيش

برناردو سيلفا - كريسيتانو رونالدو - رافاييل لياو

على أن يخوض غانا المباراة بتشكيلة تضم:-

لاورنس أتي زيجي

طارق لامبتي - دانييل أمارتي - محمد ساليسو - جيديون منساه

توماس بارتي - ساليس عبد الصمد

كمال الدين سوليمانا - إيناكي ويليامز - أندري أيو

جوردان أيو

المصدر : الوطنية