مواجهة مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم في كل مكان، مساء اليوم الخميس والتي تجمع بين المنتخب البرازيلي ومنتخب صربيا وسط ترقب شديد لمتابعة مجريات اللقاء الكروي الهام، ضمن الجولة الأولى للمجموعة السابعة من كأس العالم 2022 قطر.

المباراة المقامة على ملعب لوسيل تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، والـ 11:00 بتوقيت الإمارات، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حفيظ دراجي.

كما تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي وقناة الكأس اكسترا 1 بصوت المعلق أحمد الطيب وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت المعلق مشاري القرني.

ويتطلع المنتخب البرازيلي لاستعادة لقب كأس العالم الغائب منذ العام 2002 وتحقيق البطولة.

حيث يعتمد المنتخب البرازيلي على كوكبة من النجوم في تشكيلة تيتي التي تضم على الأرجح حارس المرمى أليسون باكير وأمامه الرباعي دانيلو وتياغو سيلفا وماركينيوس وأليكس ساندرو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط كاسيميرو وفريد ولوكاس باكيتا مع مثلث الهجوم رافينيا ونيمار وريتشارليسون.

في المقابل، يحلم المنتخب الصربي بمفاجأة في مواجهة البرازيل وحصد النقاط الثلاث في مواجهة راقصي السامبا لتكرار سيناريو خسارة الأرجنتين أمام السعودية.

ويعتمد المنتخب الصربي على تشكيلة تضم حارس المرمى فانيا ميلنكوفيتش وأمامه ميلوس فيلكوفيتش وستراهينيا بافلوفيتش ونيكولا ميلنكوفيتش في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط نيمانيا جوديل وساسا لوكيتش وأندريا زيفكوفيتش وداركو لازوفيتش، بينما يقود خط الهجوم دوشان فلاهوفيتش ودوشان تاديتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

المصدر : وكالات