يخوض المنتخب الأمريكي مباراة مثيرة له اليوم الإثنين، أمام منتخب ويلز ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 قطر.

المباراة المقامة على ملعب "أحمد بن علي" المونديالي، في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت الإمارات، والـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورتس 1 ماكس بصوت المعلق أحمد البلوشي، وقناة الكأس إكسترا 1 وقناة الكأس إكسترا 2 بصوت المعلق سمير اليعقوبي.

وتبدو مواجهة المنتخب الأمريكي وويلز متكافئة إلى حد بعيد ولكن الطموحات لدى المنتخبين لتحقيق الفوز تجعل التنافسية عالية في هذه المواجهة.

ويعتمد منتخب أمريكا على تشكيلة تضم الحارس مات تيرنر وأمامه آرون لونغ ووالكر زيميرمان وسيرجينو ديست ودي آندر يدلن في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط تيلر آدامز وويستون ماكيني وكيلين أكوستا مع ثلاثي الهجوم جيوفاني ريينا وريكاردو بيبي وكريستيان بوليسيتش.

في المقابل، يسعى منتخب ويلز بقيادة مدربه روبرت بيغ لتحقيق الفوز وتقديم بداية قوية وهو ما أكده المدرب في المؤتمر الصحفي، مشيرُا إلى صعوبة لقاء أمريكا خاصة أن اللقاء سيكون متكافئًا.

ويعتمد منتخب ويلز على تشكيلة تضم حارس المرمى واين هينسي وأمامه الثلاثي جوي رودون ورايس نورتون وبن كابانغو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط جوي موريل وديلان ليفيت وكونور روبرتس ونيكو ويليامز مع ثلاثي الهجوم غاريث بيل ودانييل جيمس وبرينيان جونسون.

المصدر : وكالات