يستضيف استاد محمد بن زايد بنادى الجزيرة  المباراة الودية التي تجمع بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب الإمارات اليوم الأربعاء ضمن استعدادات راقصى التانجو لكأس العالم 2022، المقرر إقامتها فى قطر فى الفترة ما بين 20 نوفمبر الجارى إلى 18 ديسمبر المقبل.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، والـ 6:30 بتوقيت السعودية والأردن وقطر، على أن تذاع المباراة على قناة أبو ظبى الرياضية، وكذلك عبر قنوات "دبي الرياضية".

ويأمل المنتخب الأرجنتيني في الاستفادة من مواجهة الإمارات، من خلال التعود على أجواء الطقس الشبيهة بأجواء مستضيفة المونديال، قطر، كما أنها ستكون فرصة لاختبار المدرسة الآسيوية، باعتبار أن "الأبيض" يتشابه كثيرا مع المنتخب السعودي من ناحية المستوى والأداء.

وسيتواجد ليونيل ميسي بصورة طبيعية مع منتخب الأرجنتين في مباراة الإمارات، إلا أن مشاركته في اللقاء في يد المدرب ليونيل سكالوني.

وكان الاتحاد الإماراتى لكرة القدم قد أعلن عن تعيين طاقم تحكيم دولى من مصر بقيادة إبراهيم نور الدين وكان مجلس أبو ظبى الرياضي أعلن عن نفاد تذاكر المباراة التى يستضيفها استاد محمد بن زايد فى العاصمة أبو ظبى، حيث بيعت التذاكر بالكامل فى أقل من 24 ساعة، كما سمحوا للجمهور حضور تدريب مفتوحة للمنتخب الأرجنتيني في استاد آل نهيان بأبوظبي يوم الأحد الماضي.

وأعلن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب "الأبيض" عن قائمة من 36 لاعبا في معسكر منتخب الإمارات لمواجهة الأرجنتين وديا، تتمثل في التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشامسي - خالد عيسى - علي خصيف - خالد السناني.

خط الدفاع: حسن المحرمي - سالم سلطان - شاهين عبدالرحمن - خليفة الحمادي - خالد الهاشمي - عبدالسلام محمد - الحسن صالح - خالد الظنحاني - عبدالعزيز هيكل - أحمد عبدالله جميل - سعيد جمعة - محمد علي العبيدي.

خط الوسط: علي سالمين - عبدالله حمد - يحيى نادر - ماجد راشد - ماجد سرور - عبدالله رمضان - ماجد حسن - خالد البلوشي - حسين مهدي - محمد عبدالباسط - علي صالح - طحنون الزعابي - خالد باوزير.

خط الهجوم: فابيو دي ليما - حارب عبدالله - يحيى الغساني - كايو كانيدو - علي مبخوت - أحمد عامر - أحمد فوزي.

 

المصدر : وكالات