قناة الرابعة العراقية من أشهر القنوات العراقية الرياضية المتخصصة في كرة القدم والرياضة داخل العراق والوطن العربي، والتي تعمل على مدار الساعة بنشر كل ماهو جديد في عالم الرياضة سواء العراقية أو العربية أو الدولية.

كما وتعمل قناة رابعة العراقية الرياضية على بث مباشر وحصري لمختلف المباريات الهامة من مبارايات الدوري العراقي أو حتى مباريات دولية وعربية هامة يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم.

تم إنشاء القناة في عام 2005، ويتواجد التردد الخاص بالقناة العراقية على القمر الصناعي النايل سات، حيث تقوم بعرض مباريات كرة القدم في الدوري العراقي الممتاز، إضافة إلي عرض برامج رياضية تناقش أخبار الرياضية المحلية والعالمية.

وقد تمكنت القناة العراقية الفضائية من الحصول على فعاليات بث المباريات الخاصة بالدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، حيث تقوم بعرض المباريات الخاصة بكل جولة في بطولة الدوري.

ترددات قناة العراقية الرياضية 2023 iraqiya sports:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12562/ 12437/12380/12188 أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 6/5

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11747/ 10850 أفقي

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 4/3.

وتستمر القناة العراقية سبورت الرياضية في عرض المحتوي الرياضي الخاص بها على مدار الأربع وعشرون ساعة في اليوم، دون توقف أو إنقطاع في إشارة البث الخاص بها.

وتحرص القناة علي برامجها الرياضية والترفيهية، إضافة للبرامج الحوارية، والتي تغطي كافة الألعاب الرياضية، وأبرزها «كرة القدم، التنس، ألعاب القوى، والعديد من الألعاب الأخرى»، سواء بطولات عربية أو عالمية.

كما تمتلك أيضاً القناة مجموعة من أشهر البرامج الإخبارية، التي تعرض مُستجدات الأحداث الرياضية وجديد البطولات والمباريات، إضافة إلى الانتدابات الخاصة بالأندية العربية و العالمية.

تردد قناة رابعة العراقية الرياضية (Iraqiya_Sports) 2023:-

القمر الصناعي: نايل سات Nilesat.

التردد والاستقطاب: 11678 (أفقي).

ترميز القناة: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

جودة القناة: sd.

 

المصدر : وكالات