عشاق كرة القدم العربية والدولية، على موعد اليوم الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022، لمتابعة عدد من المباريات المثيرة على مختلف الملاعب.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة انتر ميلان وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد حسين.

2. مباراة أوكسير وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD & beIN HD2 بتعليق جواد بدة.

3. مباراة الوحدات وشباب العقبة ضمن كأس الأردن، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الأردن الرياضية بتعليق بسام المجالي.

4. مباراة تورينو وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

5. مباراة اشبيلية وفيلاردي ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

6. مباراة مانشستر يونايتد وفولهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف.

7. مباراة يونيون برلين وفرايبورج ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي.

8. مباراة فيورنتينا وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

9. مباراة مارسيليا وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق علي محمد علي.

10. مباراة لاتسيو ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

المصدر : الوطنية